تغريدات ع الماشي تتناول رعاة وقادة موارنة يفترسون رعياهم ورئيس سوري سفاحح ومع ذلك يصلي

الياس بجاني

25 أيلول/15

الراعي ومظلومه ونصاره هم غرباء عن صرحنا البطريركي ويا ليتهم يتمثلون بقداسة البابا فرنسيس ويصبحون صادقين ومتواضعين وأصحاب أحاسيس ومشاعر بشرية ويلتزمون ثوابت صرحنا الذي أعطي له مجد لبنان.

يدعي بعض الأغبياء والجهلة أن وقوفهم مع حزب الله وعون هو أمر يتعلق بحرية الرأي والخيار. لا يا غير محترمين هذا إجرام كامل الأوصاف وخيانة لدماء الشهداء كما أنه يعهّر كل معاني الحرية التي هي قداسة وخير وليس شراً وأشرار.

أمس صلى الأسد المجرم في دمشق محاطاً بمجموعة من رجال الدين وبخشوع وتأثر كاذبين. ترى هل صلاته وهو الكيماوي والبراميلي هي فعلاً صلاة أم أنها شيء آخر نقيض كل ما هو صلاة؟

صلاة الأسد المجرم الكاذبة أمس هي نفاقية واحتيالية وشيطانية تماماً كمطالبة ميشال عون باطلاً وزوراً بحقوق المسيحيين اللبنانيين في حين أن المسيحية براء منه، كما أن سوريا وشعبها وكل الأديان هم براء من الأسد المجرم والسفاح.

سليمان فرنجية وإن كنا ضده كلياً وطنياً وسياسياً وتحالفات إلا أنه صادق مع نفسه ولم يكذب علينا ولم يتلون ولم يبدل من خطابه ومواقفه، وهو بالتالي في زومن الحيل رئيساً للجمهورية مليون مرة أفضل من الحربائي وقليل الإيمان وخائب الرجاء ميشال عون.

**الكاتب ناشط لبناني اغترابي

عنوان الكاتب الألكترونيPhoenicia@hotmail.com

 

Derailed Micheal Aoun & The Butcher Bachar Assad Are From The Same rotten Cut

Elias Bejjani/25.09.15/Tweets for today

*Assadís Evil prayers yesterday are a dark photo copy of Aounís theatrical, heretic and camouflaging advocacy for Lebanese Christiansí rights.

*There is no freedom or self respect in advocating for criminals Trojans and narcissists like Assad, Aoun and all evil the derailed politicians of the same rotten cut.

*Definitely, one million No, Aoun and all the thugs in his pro Iran and anti Lebanese circle including his son-in-lawís are not advocating for Lebanonís Christian rights, but for their own evil interests and personal gains. They are Trojans per excellence.